منتديات بنات مسندم

لمشاهدة مواضيع المنتدى يرجى التسجيل لخصوصية أفضل للمنتدى
 
التسجيل في منتديات بنات مسندمالرئيسيةالتسجيل في منتديات بنات مسندمالتسجيلدخول
لتشاهدي مواضيع المنتدى يرجى التسجيل لخصوصية أفضل للمنتدى
قريبا مسابقة ملكة المنتدى وبرنسيسة المنتدى على منتديات بنات مسندم

شاطر | 
 

 قائمة بمواصفات المرأة التى يبحث عنها الرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلع بخاء
مسندميه جديده
مسندميه جديده
avatar


مُساهمةموضوع: قائمة بمواصفات المرأة التى يبحث عنها الرجل   الخميس 5 يناير 2012 - 22:02


من أول نظرة، يقرر الرجل ما إذا كانت الفتاة التي تقف أمامه جديرة بإهتمامه أم لا. تقول جاكي بلاك، مؤلفة كتاب Meeting Your Match، هناك عدة أشياء تمر في ذهن اي رجل عند رؤية أي فتاة أمامه. وبالرغم من أن لكل رجل قائمة بالصفات التي يبحث عنها في فتاة أحلامه إلا أن كل الرجال تقريبا يبحثون عن هذه الخصائص بالذات.

1. كثافة شعرك.

حسنا، الجميع يهمه مظهر الشعر الجميل ولكن مهما كان طويلا أو قصيرا، كثافة الشعر هي العامل الأهم بالنسبة للرجال ولعلها خاصية اكتسبها الرجال عن اسلافهم سكان الكهوف البدائيين! في الحقيقة، الشعر الكثيف يعني الصحة.

2. إبتسامتك.

أحيانا يمكنك أن تكذبي على الآخرين بإبتسامة مهذبة. ولكن أكثر الرجال يجيدون تمييز النوع الصادق من الإبتسامة، تلك التي تعبر عن طيبتك وحسك الفكاهي.

3. حجم مجموعتك.

يتبع الرجل غريزته عند الاقتراب من أي فتاة، فهو لن يتقدم منك إذا كنت برفقة عدد كبير من الأشخاص (لأن ذلك يجعل من الصعب عليه التحدث معك بحرية) وكذلك الامر إذا كنت برفقة شخص واحد. لأن ذلك قد يعني بأنك مهتمة بهذا الشخص. أفضل عدد من الاصدقاء هو 3 بحيث يستطيع الرجل الدخول الى المجموعة دون أن يقصى أحدا أو يقف وحيدا.

4. درجة صوتك.

أظهرت الدراسات بأن الرجال ينجذبون الى الأصوات أكثر – الصوت الجذاب، الخافت ولكن بوضوح يجعل الرجل أكثر إقبالا على الاستماع إليك وبالتالي يشعر بالراحة.

5. حجم الأوراك.

مرة ثانية نعود الى الغريزة الإنسانية. فطريا، يبحث الرجال عن أمهات يستطعن أن يلدن أطفالا أصحاء. إذا كان خصرك نحيلا بشكل ملحوظ مقارنة مع اوراكك، فهذا دليل على الخصوبة – ننصحك باستعمال حزام عريض للتأكيد على خصرك النحيل.

6. النضارة.

غالبا ما يربط الرجال بين البشرة المتألقة والصحة العقلية الجيدة. ذلك لأن الإجهاد والقلق يسببان إندلاع البثور وزوال وهج الجلد. لذا حاولي أن تحصلي على قدر كاف من النوم، واستعملي ماكياج يعكس نضارتك ولون بشرتك الجذاب.

7. الشيء المزيف بك.

نحن لا نتحدث عن الشخصية المزيفة، ولكن الإضافات الإصطناعية الأخرى: الرموش، الشعر المستعار،الأظافر الخ. بالنسبة للرجال، هذا كذب وزيف ومصاريف ووقت إضافي لا داعِ له.

8. عيونك.

يركز أكثر الرجال على العيون أكثر من أي شيء أخر، هذا لأن العيون هي المدخل الأساسي لشخصيتك الحقيقية. لذا أهتمي بأن تكون عيونك جذابة، مشرقة وبالطبع صادقة جدا جدا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قائمة بمواصفات المرأة التى يبحث عنها الرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات مسندم :: المنتديات الرئيسية ::  البنــت الحصـريه -
انتقل الى: