منتديات بنات مسندم

لمشاهدة مواضيع المنتدى يرجى التسجيل لخصوصية أفضل للمنتدى
 
التسجيل في منتديات بنات مسندمالرئيسيةالتسجيل في منتديات بنات مسندمالتسجيلدخول
لتشاهدي مواضيع المنتدى يرجى التسجيل لخصوصية أفضل للمنتدى
قريبا مسابقة ملكة المنتدى وبرنسيسة المنتدى على منتديات بنات مسندم

شاطر | 
 

 شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خصباويه وبس
مسندميه نشيطه
مسندميه نشيطه
avatar


مُساهمةموضوع: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   السبت 2 أبريل 2011 - 4:35


مسا / صباح الورد



طبعا اللعبه مفهوووومه كل حده تكتب اللي في خاطرها للعضوه اللي تختارها بس............ :lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة مسندم
مسندميه فضيه
مسندميه فضيه
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   السبت 2 أبريل 2011 - 4:38


خصبيه وبس حبيت اقولج يا هلا فيج اختي بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العز
مسندميه متقدمه
مسندميه متقدمه
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   السبت 2 أبريل 2011 - 4:48




اشكر بنت خصب ع المنتدى الجديد ..

:lol: ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kuMzaria
مسندميه جديده
مسندميه جديده
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   السبت 2 أبريل 2011 - 4:53

منتدى فرييييييييييييد من نوعه ثااااااااااااانكس بنت خصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ما يكبرني لقب
مسندميه جديده
مسندميه جديده
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   الأحد 3 أبريل 2011 - 3:30

يشرفني تواجدي هنااا اليوم اول يوم لي ما عرفت اتحرك هنااا لكن الحين بديت احبه ..


واتمنى اتفاعل ويتفاعل معي البنات وحلوه فكرت منتدى للبنات ما عليج زود بنت خصب

تحياتي

ما يكبرني لقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ما يكبرني لقب
مسندميه جديده
مسندميه جديده
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   الأحد 3 أبريل 2011 - 3:32

اقول فالللي فبالي ..

قال المثل لا تصيح عيوني ما صاحت لكن الواجب اسمع لك وتسمع لي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة مسندم
مسندميه فضيه
مسندميه فضيه
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   الأحد 3 أبريل 2011 - 4:04



تسلمي خينو ع تفاعلج والمنتدى يديد بعده قيد التطوير نبى تسجيل عضوات عسب تفاعل المنتدى
اللي ف بالي اشكر كل من ف المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت كمزار
مسندميه متقدمه
مسندميه متقدمه
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   الأحد 3 أبريل 2011 - 4:11



اللي في بالي ان ما يكبرني لقب منوره المنتدى اليديد

:bounce:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خصباويه وبس
مسندميه نشيطه
مسندميه نشيطه
avatar


مُساهمةموضوع: رد: شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟   الإثنين 4 أبريل 2011 - 4:28

مشكورات ع مروركم


وكلكم منورات المنتدى

واشكر بنت خصب ع هالمنتدى شكر خاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شو اتقولي للعضوه اللي في بالج؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات مسندم :: المنتديات الترفيهيه ::  آلألعـــَآب وآلونـآسَـــه -
انتقل الى: